طريقة جديدة لحماية زرافة بيضاء نادرة من الصيد الغير الشرعي

0




من خلال المساعي الرامية لوقاية الزرافة البيضاء الوحيدة المعروفة في الكرة الارضية من القناصين في جمهورية كينيا الافريقية، قام حراس المتنزه بتزويد الحيوان الفريد من نوعه بجهاز تحديد الأماكن جي بي اس.

وأعلنت جمعية "إسحاقيني هيرولا" الكينية المختصة في الدفاع عن الحيوانات والحفاظ على البيئة في بيان يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 إن الزرافة البيضاء النادرة جدا باتت الآن بمفردها بعدما قتل الصيادون أنثى وعجلها الصغير بوحشية في شهر مارس من عام 2020.

وسوف يؤدي هذا الجهاز المتطور لتحديد الأماكن الملصق بقرون الزرافة البيضاء عمله وذلك بالاتصال كل ساعة بحراس متنزه الحياة البرية الكينيين لكي يجدون مكانها بسهولة حسبما قالت وكالة الأنباء الأسوشيتد برس الأمريكية.

وتتسبب سمة وراثية نادرة في هذا اللون الأبيض الجميل للزرافة المهددة بالانقراض التي تواجه خطر القنص الغير الشرعي والمخالف للقانون في صحراء كينيا الافريقية الساخنة مع حدود الجارة الصومالية.

وقام قناصون غير قانونيون في جمهورية كينيا بقتل بوحشية الزرافة البيضاء النادرة جدا وعجلها الصغير حيث عثر على جتتي الزرافتين اللتين لم يشاهد مثلهما في أي مكان آخر في هذا العالم هيكلين عظميين بعدما قتلهما صيادون غير قانونيين في متنزه غاريسا في شمال شرقي جمهورية كينيا.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.