الكلب الخاص بالرئيس الفرنسي يدعو الى الرفق بالحيوان

0


اصبح كلب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مشهورا جدا بعدما ظهر فى مقطع مصور نشر على الانترنت يهدف إلى حث الناس على عدم إلقاء الحيوانات الأليفة الخاصة بهم إلى الشارع.

فقد ظهر نيمو كلب الرئيس ذو اللون الأسود الجميل, وهو كلب هجين من فصيلتي اللابرادور وغريفون في مقطع مصور مع كتابة تقول: "ان قصتي قد بدأت بالتخلي عني في الشارع، وهناك مئة الف حيوان أليف يتم رميهم في الشارع بقسوة شديدة كل سنة " في فرنسا.

ويحتوي ايضا المقطع المصور الذي يظهر فيه كلب الرئيس الفرنسي على مناشدة عاطفية جدا جاء فيها: "الكلب الخاص بك هو جزء من حياتك وهو يعتمد عليك في كل شيء لذا فلا تخذله من فضلك".

وكان نيمو كلب الرئيس الفرنسي قد ظهر لأول مرة في شهر أغسطس سنة الفين وسبعة عشر كَمحافظة على التقليد الذي يُقِرُّ بأن يكون لدى الرئيس كلب مرافق.

ويقال أن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وزوجته السيدة الأولى بريجيت ماكرون اشتروا الكلب الأسود نيمو من مركز لرعاية الكلاب الضالة بثمن مائتي يورو تقريبا.

وجاء أيضا في المقطع المصور الذي يظهر فيه كلب الرئيس نيمو أنّ البرلمان سوف يطرح في شهر يناير قانون يتعلق بتبني الحيوانات وذلك من أجل محاربة العنف ضد الحيوانات الأليفة.

وجاء في القانون الجديد الذي خصص له مبلغ عشرين مليون يورو لتحسين الظروف في مراكز إيواء الحيوانات الضالة الأليفة. 

ويشدد العقوبة على من ينتهكون حقوق الحيوان ويشترط على مشتري الكلاب والقطط أن يكون لديهم علم بالقواعد الارشادية للتعامل مع حيوانهم بصورة جيدة.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.