شاب ينقذ حياة طفلة من اسد جبلي خطير

0


تمكن شاب امريكي من انقاذ طفلة صغيرة تبلغ من العمر ستة سنوات، ليتدخل بسرعة وقام بضرب أسد جبلي في الوقت المناسب، كانت قد تعرضت لهجوم من قبل الحيوان البري.

ولقد ذهبت مجموعة من الناس معهم أطفالهم للتنزه في حديقة بمنطقة سانتا كلارا بكاليفورنيا في الولايات المتحدة، عندما باغتهم أسد جبال متوحش وهاجم الطفلة الصغيرة، مما دفع أحد الشباب في المجموعة للاندفاع نحو الحيوان المفترس، وتوجيه عدة لكمات إلى بطنه وصدره.

أما بقية الحاضرين فقاموا بإحداث ضوضاء مرتفعة لإخافة الأسد الجبلي، وقد نجحت الخطة بالفعل، وخاف الأسد الجبلي وذهب بعيدا عنهم.

ولم تتعرض الطفلة الصغيرة ذات ستة سنوات سوى لإصابات خفيفة جدا, بعد الحادثة أغلقت السلطات الحديقة من أجل القيام بالبحث عن الأسد الجبلي، وفق ما جاء في الموقع الالكتروني الخاص بقناة سي إن إن الامريكية.

وأصدرت ادارة الحديقة بيانا وجهت فيه عدة نصائح لزوار المتنزه بشأن الطريقة الصحيحة للتصرف في حال واجههم خطر اقتراب أسد جبلي منهم.

وجاء في البيان إنه يجب على زائر المتنزه أن يضخم من وقفته ويصدر أصواتا مزعجة جدا في حال اقترب منه أسد جبلي متوحش، وكذلك يجب عليه أن لا يدير ظهره لهاذا الحيوان البري الخطير.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.