كلبة تنتظر 6 ايام صاحبها امام مستشفى

0


أمضت كلبة شجاعة جدا وبإخلاص كبير عدة أيام وهي خارج أحد المستشفيات في تركيا تنتظر صاحبها، حيث كان صاحبها يتلقى العلاج لانه كان مريض أصابته وعكة صحية.

ولقد بدأت الحادثة المشوقة يوم الرابع عشر يناير من سنة 2021 حين ذهبت الكلبة الشجاعة التي تدعى (بونجوك)، تجري خلف سيارة الإسعاف التي نقلت مالكها التركي، الذي اسمه السيد (جمال سينتورك) إلى مستشفى في مدينة طرابزون شمال شرق تركيا على مقربة من البحر الأسود.

وكما جاء في جريدة (ذا غارديان) الإنجليزية فإن الكلبة المخلصة (بونجوك) كانت كل يوم تقوم بالحضور إلى المستشفى التركي لكي تطمئن على صاحبها الذي كان يتعالج هناك، ووفق ابنة السيد (جمال سينتورك)، (أينور إيجيلي)، فإنها كانت تقوم باخد الكلبة المخلصة معها إلى البيت، لكنها كانت ترفض العودة الى المنزل وتصر على البقاء أمام باب المستشفى.

وقال ايضا حارس الأمن في المستشفى التركي، (محمد أكدنيز) "أن الكلبة كانت تأتي يوميا على الساعة التاسعة صباحاً وتنتظر حلول المساء, هي لا تدخل الى المستشفى عندما يفتح الباب الرئيسي تدخل رأسها فقط وتشاهد وكأنها تبحث عن صاحبها".

وبعد مرور 6 أيام من الانتظار خارج المستشفى تم لم شمل الكلبة بونجوك أخيراً مع صاحبها الذي شفي من الوعكة الصحية التي مرت به، وخرج على كرسي متحرك، ووجد كلبته المخلصة في استقباله, وقال السيد جمال سينتورك "إن كلبتي معتادة جداً علي, كما أنني أفتقدها باستمرار ولا يمكن ان اعيش من دونها ابدا".

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.